recent
أخبار ساخنة

Fleksy Keyboard: Christmas Themes + GIFs & Emojis

الحصول على أسرع مع Fleksy! شارك ملفات GIF والملصقات والرموز التعبيرية ، اكتب بشكل أسرع ودقيق.
اكتشف أسرع لوحة مفاتيح مع لوحة مفاتيح رموز تعبيرية كاملة ، وموضوعات مجانية ، و GIF ، وملصقات ، وتصحيح تلقائي متقدم. مع Fleksy ، يمكنك أيضًا الحصول على رموز تعبيرية وملصقات GIF وخدمات موصى بها أثناء الكتابة بفضل Fleksynext AI المعترف بها عمومًا على أنها متفوقة على نطاق واسع على Touchpal.
ابدأ الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح Fleksy وتابع 5 ملايين مستخدم الذين وثقوا بالفعل Fleksy في جميع أنحاء العالم.
"لوحة المفاتيح هذه أفضل بكثير من طرق الإدخال القياسية ومحركات النصوص التنبؤية." - فني
"Fleksy لديه التنبؤ النص القاتل الذي يعمل حتى مع قذرة من الكتابة" - مجلة تايم


😍 لوحة مفاتيح رموز تعبيرية
يمكنك الوصول إلى الرموز التعبيرية واستخدامها بسهولة من لوحة مفاتيح رموز تعبيرية Fleksy . تنصح منظمة Fleksy القوية AI أيضًا برموز تعبيرية أثناء الكتابة لجعل المحادثة أكثر متعة!
👾 لوحة مفاتيح GIF
يتيح لك Fleksy التعبير عن مشاعرك أثناء الكتابة عن طريق منحك الوصول إلى مجموعة كبيرة من المرح GIF والملصقات .
🎨 لوحة مفاتيح مخصصة
الوصول إلى 50+ سمات جميلة أو إنشاء مظهر خاص بك! تخصيص لوحة المفاتيح لكتابة بأناقة! تحقق من Chameleon Theme الذي يطابق لون التطبيق الذي تستخدمه .
👉 لفتات Fleksy
تجاوز الكتابة! مع Fleksy ، يمكنك التمرير لليسار لحذف كلمة أو التمرير لليمين لإدخال مسافة! اكتب بسهولة وتحريرها باستخدام إيماءات Fleksy. لوحة المفاتيح الأكثر سهولة للأندرويد.
Mini التطبيقات المصغرة في لوحة المفاتيح
يمكنك الوصول إلى Fleksyapps ، التطبيقات المصغرة التي طورتها Fleksy والتي تتيح لك الوصول إلى رموز تعبيرية و GIF وملصقات وتطبيقات السفر والطعام داخل لوحة مفاتيح Fleksy ، المتوفرة في أي تطبيق مراسلة
Fleksynext asssistant
يتضمن Fleksy مساعد ذكي Fleksynext. يوصي Fleksy’s AI بالتطبيقات مثل المطاعم أو GIF أو الرموز التعبيرية بينما تكتب بشكل صحيح عندما تكون في أمس الحاجة إليها!
🏆 لوحة مفاتيح سريعة
أسرع لوحة مفاتيح بواسطة موسوعة غينيس للأرقام القياسية! يستخدم Fleksy التصحيح التلقائي من الجيل التالي حتى تتمكن من الكتابة بدقة دون حتى النظر.
🔒 لوحة مفاتيح خاصة
لوحة المفاتيح الوحيدة التي لا تتجسس عليك . يتم تخزين كل ما تكتبه محليًا على هاتفك وتكون بياناتك آمنة.
🗣 أكثر من 45 لغة
التبديل بسهولة بين اللغات أثناء الكتابة. يدعم Fleksy أكثر من 45 لغة بما في ذلك:

الألبانية ، العربية ، البلغارية ، الكاتالانية (إسبانيا) ، الكرواتية ، التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية ، الإنجليزية (AUS / CA / UK / US) ، الإستونية ، الفنلندية ، الفرنسية (CA / FR) ، الألمانية ، اليونانية ، العبرية ، الهنغارية ، الأندونيسية ، اليابانية ، الإيطالية ، الكورية ، اللاتفية ، الليتوانية ، المقدونية ، الملايو ، النرويجية ، البولندية ، البرتغالية (BR / PT) ، الرومانية ، الروسية ، الصربية ، السلوفاكية ، السلوفينية ، الإسبانية (أمريكا اللاتينية / ES / الولايات المتحدة) ، السويدية ، التركية ، الأوكراني


لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent