recent
أخبار ساخنة

طريقة فتح الهاتف المقفل بنمط او رمز PIN في حالة النسيان بدون فورمات

طريقة فتح نمط القفل في حالة النسيان.كيفية فك نقش قفل الهاتف في حالة النسيان.فتح نقش هاتف سامسونج.الغاء القفل لهواتف سامسونج.الغاء القفل للجلاكسي.طريقة الغاء نمط القفل للايفون.فتح PIN للاندرويد.الغاء قفل هواتف الاندرويد.فك رمز PIN لهواتف الجلاكسي.فتح قفل هواتف Coolpad.كيفية الغاء نمط القفل لهواتف أوبو وآيسر وسوني وإل جي وأتش تي سي في حالة النسيان.طريقة فتح نمط القفل.كيفية فتح نمط القفل.الغاء نقش الهاتف في حالة النسيان.تجاوز نمط قفل الهاتف في حالة النسيان.كيفية فتح قفل نمط الهاتف.اسرع طريقة لالغاء نمط قفل هواتف الاندرويد.كيفية فتح الهاتف المقفل برمز سري.طريقة الغاء نقش القفل بدون فورمات.كيفية فتح قفل الهاتف بدون فورمات.





في هذه المقالة سنظهر لكم أفضل الطرق لإلغاء قفل هاتف الأندرويد، وذلك في حالة نسيان نمطه أو رقم التعريف الشخصي والمعروف اختصارًا باسم "PIN"، بالمقابل، يمتلأ الإنترنت بالكثير من الخيارات المختلفة في هذا الشأن، إلّا أن غالبيتها العظمى تتضمن خطوة إعادة ضبط المصنع، مما ستضطر بالنهاية إلى حذف جميع بياناتك، كما وهناك بعد الطرق الأخرى والقليلة، تتطلب منك تنزيل بعض الأدوات فضلًا عن التعقيد المصاحب لها.
بدلاً من كل ذلك، لا تتطلب الأساليب الموضحة في مقالتنا هذه إعادة ضبط المصنع، كذلك ليس هناك حاجة لتنزيل أي شيء، حيث باختصار، سنعتمد على اقتراحات مركز المساعدة الخاص بجوجل، مع وضعنا بعض الطرق الأخرى، لذلك إذا كنت من المهتمين ونفترض ذلك، فتابع القراءة.
طرق فتح هاتفك الأندرويد في حالة نسيان نمط الدخول أو رمز PIN
أولًا: ماذا يحدث عندما يكون هاتفك مقفلًا.
في حال وجدت نفسك مقفلًا عن هاتفك، فقط تذكر أن الشركة المصنّعة له قد حرصت على حماية جهازك من الأخطاء، وهنا يعد قفل النمط من أكثر الطرق شيوعًا لفرض الأمان، وفي حالة نسيان هذا النمط، لم يعد بإمكانك استخدام هاتفك حتى بعد إعادة التشغيل، كذلك، مستخدمين آخرين يعتمدون على رمز PIN بدلًا من النمط المرسوم، في كلا الحالتين، تعرف على الخطوات التالية إذا كنت تعتقد أنك قد تنسى نمط أو رمز PIN الخاص بهاتفك الأندرويد، وذلك لتكون مستعدًا لمثل هذه المشكلة مستقبلًا.
الطريقة الأولى: أعد ضبط نمط هاتفك لإصدار أندرويد 4.4 فأقل
إذا كان لديك هاتف يعمل بإصدار أندرويد 4.4 فأقل، فسترى خيار "نسيت النمط" بعد عدة محاولات فاشلة من تذكره، في الخطوة التالية، يمكنك إلغاء قفل الشاشة بسهولة إما بسؤال الأمان أو من خلال تفاصيل حساب جوجل الخاص بك، من ناحيته أيضًا، من المعروف ان جوجل قد أوقفت أو أزالت هذه الخاصية لإصدارات أندرويد الأحدث، ومع ذلك هناك طرق مماثلة لبعض الهواتف وليس كلها تأتي بهذه الخاصية وبغض النظر عن إصدار النظام.
الطريقة الثانية: استخدم خدمة Find My Device من جوجل
إذا كان هاتفك المغلق متصلًا بالإنترنت، فيمكنك إعادة تعيين أو إلغاء قفل هاتفك من جهاز آخر باستخدام تطبيق Find My Device من جوجل، بالتالي قم بتثبيته على الهاتف الآخر وسجّل الدخول باستخدام حسابك جوجل بمعنى حساب جوجل الموجود في هاتف الاندرويد المُغلق، بعد ذلك سوف تكون قادرًا على تحديد موقع جهازك المقفل.
وإذا كنت لا تمانع في إعادة ضبط المصنع، يمكنك استخدام خيار "محو الجهاز"، ومع ذلك، فإن الخيار الآخر هو الذهاب إلى "تأمين الجهاز"، حيث ببساطة، بعد الضغط على هذا الخيار سيتم إلغاء النمط السابق، وسيُطالبك بإجراء مكالمة إلى رقم هاتف آخر، وبمجرد تلقي المكالمة ستفتح شاشة القفل بنفسها.
وفي حال لم تنجح هذه الطريقة معك، فلا داعي للقلق، حيث لا يزال بإمكانك فتح هاتفك باستخدام الطرق الموصى بها من قبل الشركة المصنعة للهاتف، وفي الأسفل سنناقش الخيارات لبضع شركات:
فتح هواتف Coolpad:
هذا الهاتف بالذات، ستحصل على خيار لتسجيل الدخول باستخدام حساب شركة، بمعنى آخر ستتمكن من إعادة تعيين النمط أو رمز PIN المنسي بسهولة من أي هاتف أو جهاز حاسوب إذا كان لديك حساب شركة.
فتح هواتف سامسونج:
بالنسبة إلى هواتف سامسونج المقفلة، تحتاج إلى زيارة الرابط الخاص بالشركة من أسفل، ومن ثم تسجيل الدخول باستخدام معرّف سامسونج وكلمة المرور، سيُظهر بعد ذلك موقع خريطة الجهاز بعد التحقق من جميع خيارات القانونية، ومن على هذه الخريطة، يمكنك تحديد خيار "فتح" الذي تحتاج إلى النقر فوقه نقرًا مزدوجًا، بعد ذلك أكد اختيارك لفتح الهاتف عن بعد، بالنهاية سيُطلب منك إكمال التحقق لكي يفتح الهاتف معك أخيرًا، وأجدر بالإشارة أن هذه الخطوة تحتاج منك أن يكون هاتفك يمتلك حساب سامسونج.
فتح هواتف أوبو وآيسر وسوني وإل جي وأتش تي سي:
إذا كنت حامل لهاتف من الشركات المذكورة أعلاه، فيمكنك استخدام طريقة "نسيت النمط" الشائعة، وهي بالمناسبة مشابه لخطوة نظام أندرويد 4.4 فأقل التي تم مناقشتها سابقًا، حيث بعد محاولاتك الفاشلة، سيعرض لك الهاتف مؤقتًا لمدة 30 ثانية، وقم انتهاء المدّة انقر فوق خيار "نسيت النموذج".
وبمجرد تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لجهازك، يتم إلغاء قفل هاتفك.
وفي الاخير.  كون هاتفك مقفل، فبالطبع ستكون محجوبًا عنه، وهي بمثابة تجربة غير سارة تمامًا، ومع ذلك، طالما يمكنك فتحه باستخدام بيانات اعتماد المستخدم، فلا داعي للذعر، أخيرًا، بالنسبة إلى الأجهزة الأخرى، فسوف يكون عليك التحقق من إرشادات الشركة المصنعة الخاصة بها بشأن التعامل مع نمط أو PIN مقفل.
google-playkhamsatmostaqltradent