recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج يور فريدوم your freedom للحصول على انترنت مجاني

شرح اعدادات برنامج يور فريدوم your freedom.تنزيل your freedom اخر نسخة.your freedom apk.تحميل برنامج يور فريدوم لأختراق شبكات الواي فاي.كيفية الحصول على انترنت مجاني عبر برنامج يور فريدوم your freedom.طريقة الولوج الى شبكات المايكروتك عبر يور فريدوم.كيفية استخدام برنامج يور فريدوم.شرح عمل برنامج يور فريدوم.كيف اقوم بضبط برنامج يور فريدوم your freedom.انشاء حساب يور فريدوم your freedom.مهكر your freedom.

.your freedom account





هناك عدد كبير من البلدان التي تفرض نوع من الرقابة على الإنترنت لمنع الناس من الولوج إلى مواقع معينة، التي تستضيف محتوى غير قانوني أو محظور. Your Freedom هو التطبيق الذي يتيح لك تصفح متفاديا هذه الأنواع من القيود عن طريق تحديد IP الخاص بك في مكان آخر.
تشمل بروتوكولات الإتصال النفقي المتوافقة مع Your Freedom هي HTTPS، HTTP / POST / CGI، FTP،  DNS وICMP ECHO لذلك لن تكون هناك أي مشكلة عند فتح أي موقع. أيضا هوية IP الجديدة يمكن أن تكون موجودة في واحدة من تسع دول مختلفة وذلك باستخدام واحد وعشرين خادما للشبكة في المجموع.

يقدم هذا التطبيق أيضا حزمة بيانات رئيسية لأولئك الذين يحتاجون توصيلا متفرقا فقط، لكنه من الممكن تمديده لأولئك الذين يحتاجون إلى استخدام التطبيق لفترة أطول من الزمن.

لن تحتاج للقيام بأي نوع من الإعداد لبدء التصفح. سوف يقوم Your Freedom بتعيين بلد عشوائي لك والخادم الذي يمكنك من خلاله تغيير قائمة الإعدادات إذا لزم الأمر. مع هذا التطبيق يمكنك الاتصال بالإنترنت بحرية 24 ساعة في اليوم وتصفح جميع المواقع التي لا تستطيع ولوجها بطريقة أخرى بدون وقت معين على الإطلاق.

لـ تحميل التطبيق

google-playkhamsatmostaqltradent